موبايل هواوي بخمس كاميرات

موبايل هواوي بخمس كاميرات

تعد الأنواع المختلفة من جوال هواوى هى الأبرز فى سوق الموبايلات من حيث الإمكانيات  والأسعار التنافسية بين أسعار الموبايلات وجودة الصناعة ودقة الكاميرا سواء الخلفية او الأمامية .
حيث تقدم "مجموعة هواوي "هذا العام هاتف "نوفا 5تي" الذكي في أسواق الخليج العربى والشرق الوسط  الذي يأتي مدعوماً بست كاميرات، مدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ليصبح منافسا قويا فى ظل اسعار موبايلات هواوى
وذكرت الشركة، خلال لقاء صحافي عقدته مؤخرا  حول إطلاق الإصدار الجديد إلى أن الهاتف الذي يتاح بالأسواق قبل نهاية الشهر الجاري بالمنطقة بخمسة كاميرات- منها خمس خلفية وواحدة أمامية، وسيعمل بذاكرة رام بسعة 8 غيغابايت، ونظام تشغيلEMUI 9.1 ومعالج من نوعية "كيرين 980 المدعم بالذكاء الاصطناعي.
و قال مدير "مجموعة هواوي بدبى" في الإمارات، ديفيد وانغ إن الشركة أطلقت موبايل هواوي بست كاميرات في أسواق الخليج والذي يأتي مدعماً بخمسة كاميرات خلفية مدعمة بالذكاء الاصطناعي والتى  تمكن المستخدم من التقاط الصور من زاوية عريضة جداً و بالإضافة إلى الصور القريبة والعميقة، كما يملك قدرة على التقاط صور واضحة في جميع ظروف التصوير".
وذكر ديفيد وانغ أن "الكاميرات الخلفية تتيح خاصية وضع التصوير الليلي   وخاصية إضاءة الخلفية HDR+ المدعمة بالذكاء الاصطناعي لتحديد مستوى التعرض للضوء (AEL) وقفل التركيز التلقائي (AFL) كي تنتج صوراً واضحة بالتفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة. ويستطيع الذكاء الاصطناعي أيضاً التعرف إلى 22 نوعاً من المشاهد، وضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً لالتقاط الصور".
وتأتى العدسة الرئيسة بدقة 48 ميغابكسل والعدسة بزاوية تصوير عريضة بدقة 16 ميغابكسل وعدسة صور القريبة Macro بدقة 2 ميغابكسل وعدسة تأثيرات بوكيه بدقة 2 ميغابكسل التي تعمل على التقاط صور واضحة مع تفاصيل دقيقة وتعرّض متوازن للضوء في مختلف ظروف الإضاءة.

وقال إن "الكاميرا الأمامية في الهاتف تأتي بدقة 32 ميغابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي وقادرة على التعرف إلى ثمانية مشاهد مختلفة وتلتقط صور (السيلفي) بتفاصيل واضحة ما يضمن تميّز كل صورة سيلفي حتى في الإضاءة المنخفضة عبر تقنية دمج بكسل 4 في 1
وقال ديفيد وانغ إلى أن "المجموعة أطلقت، أيضاً، في الأسواق ساعات HUAWEI WATCH GT 2  التي تأتي بمقاسي 46 ملم و42 ملم، وبمعالج Kirin A1 الذي طورته الشركة وبشاشة زجاجية ثلاثية الأبعاد"، مبيناً أنه "خلال الاستخدام اليومي للساعة HUAWEI WATCH GT بمقاس 46 ملم تعمل لمدة تصل إلى أسبوعين مع تشغيل وظيفة المراقبة الذكية لمعدل ضربات القلب ووظيفة الإعلام بالمكالمات الواردة وإجراء المكالمات عبر البلوتوث وكذلك تشغيل الموسيقى لمدة ومراقبة التمارين الرياضية وتشغيل وضع مراقبة النوم بطريقة علمية ليلاً. أما بطارية الساعة فتكفي طاقتها لتشغيل الوظائف ذاتها لمدة أسبوع واحد".
أقرأ المزيد
مميزات وعيوب Xiaomi Redmi Go أرخص هاتف من شاومي
سعر ومميزات وعيوب Huawei Nova 7 5G


***********************


***********************

اكتب تعليق

تواصل معنا فى رسائل الصفحة

أحدث أقدم