كريستيانو رونالدو هل ينقذ برشلونه

كريستيانو رونالدو هل ينقذ برشلونة


تناقلت وسائل الاعلام العالميه أن وكيل كريستيانو رونالدو عرض موكله على ثلاثة أنديه كبيرة بعد فشله وتتويجه بلقب دوري ابطال أوروبا لموسمين متتاليين فقد أصبح اللاعب يبحث عن تحد جديد خارج السيدة العجوز .

وذكرت وسائل الاعلام ان الانديه الثلاثه هي باريس سان جيرمان وبرشلونه وناديه القديم ريال مدريد لكن تبقى المشكله الكبيرة أن كريستيانو رونالدو لا يوافق على تخفيض راتبه البالغ 26 مليون دولار في العام.


و بعد السقوط الذريع لنادي برشلونة الاسباني أمام بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا بثمانية أهداف أصبح في حكم المؤكد أن قائمة برشلونه ستخلوا من لاعبين بسبب فشلهم في اعوام متتاليه في الفوز بدوري ابطال اوروبا . 


واصبح النادي في حاجه الى تدعيم صفوفه بلاعبين من طراز عال و قد يفكر برشلونه في ضم كريستيانو رونالدو وهنا يتساءل البعض هل من الممكن أن يجاور كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي.

لا شك انها ستكون صفقه من الطراز الاول حتى وان كان سن كريستيانو رونالدو تتجاوز 35 عاما لكنه يبقى احد اهم الهدافين في الكره العالميه والذي سجل مع السيده العجوز 32 هدفا في هذا العام الاستثنائي .



و ينتظر عشاق كره القدم في في العالم وعشاق رونالدو وكذلك عشاق ميسي ما سوف تسفر عنه هذه الايام الق ميسى يقرر الرحيل عن برشلونة وتتابع مدينه العباقره الصفقات في الموسم القادم.

ميسى يقرر الرحيل عن برشلونة





***********************


***********************

اكتب تعليق

أحدث أقدم